نبذة عن الشركة

XB4 هي شركة خدمات مهنية تقدم خدمات تدقيق الحسابات والضرائب والاستشارات المالية. تأسست الشركة على يد محاسب قانوني معتمد بخبرة تمتد لسنوات طويلة داخل وخارج شركات المحاسبة الأربعة الكبرى في ولاية بنسلفانيا عام 2003 عقب انهيار شركة إنرون-آندرسون، حيث هددت تحديات خطيرة متعلقة بالجودة والثقة عالم المحاسبة ولا سيما الشركات الأربعة الكبرى.

كانت أولى أهداف شركة XB4 تقديم خدمات التأكيد والضرائب والاستشارات المالية التي تجمع بين النزاهة والشفافية والرعاية المهنية الفردية لإيمانها بأن كل ما هو ”أكبر“ ليس بالضرورة ”أفضل“.

زبائننا هم أولويتنا، فجميع اهتماماتهم ومخاوفهم مهمة، لذلك نوفر لهم مجموعة واسعة من الخدمات التي من شأنها أن تضيف قيمة لشركاتهم وأعمالهم. في XB4، هدفنا هو تقديم أكثر من مجرد اسم؛ ونحن نهدف إلى خدمة وحماية مهنتنا.

نحن نفخر بكوننا فريقًا يضم شركاء وموظفين سابقين في الشركات الأربعة الكبرى. كل عضو من أعضاء الفريق يضيف عقوداً من الخبرات المتنوعة في القطاعين العام والخاص، سواء في شركات ربحية أو غير ربحية.

نهجنا يجمع بين عدد من المكونات الرئيسية التي تجعل XB4 فريدة من نوعها وتميزها عن الشركات الأخرى

Regulations

فهم شامل للمعايير واللوائح المعمول بها

Competency

كفاءة في أفضل الممارسات المحلية والدولية

Technology

الاعتماد على واستخدام أحدث وأفضل التكنولوجيا

Research

الأبحاث الفردية

Clients

إمكانية الوصول إلى عملائنا والمجتمعات المحلية

Excelence

الثقة والمصداقية والسرعة في الخدمة

نحن نؤمن بأن أخلاقيات وآداب المهنة هي قيم حقيقية وليست مجرد بند على قائمة ما. إذا كنت تشاركنا هذه القيم، فنحن نرحب بانضمامك لنا.

تقدم شركتنا خدمات متميزة لعملائنا بسبب التزامنا بالمبادئ الأساسية الثلاثة للاحترافية والاستجابة والجودة.

professionalism large نبذة عن الشركة

الإحترافية

شركتنا هي واحدة من الشركات الرائدة في المنطقة. من خلال الجمع بين خبراتنا وخبراتنا وطاقة موظفينا، فإن كل عميل لدينا يتلقى الاهتمام الشخصي والمهني عن قرب.

إن المعايير العالية والخدمة والموظفين المتخصصين لدينا يميزون الفرق بين أدائنا المتميز وشركات أخرى. نحن نتأكد من أن كل عميل تتم خدمته من قبل خبرة شركتنا بأكملها.

الإستجابة السريعة

تقدّم شركتنا استجابة سريعة لعملائنا. تعتمد الشركات التي تختارنا على كفاءة مشورتنا وسرعة ودقة موظفينا. نحن نقدم جميع الخدمات المالية للأفراد والشركات الكبيرة والصغيرة وغيرها من الوكالات.

للاطلاع على قائمة خدماتنا، يرجى إلقاء نظرة على صفحة خدماتنا. وبما أننا نحصل على أعمال جديدة من الأشخاص الذين يعرفوننا بشكل أفضل، فإن إحالات العملاء قد عززت نمونا في السنوات الأخيرة.

quality large نبذة عن الشركة

الجودة

تُعرف شركة المحاسبة بجودة خدمتها. تعكس سمعة شركتنا المعايير العالية التي نطالب أنفسنا بها.

هدفنا الأساسي كمستشار موثوق به هو أن نكون متواجدين وأن نقدم نصائح مفيدة لتمكين عملائنا من اتخاذ قرارات مالية مستنيرة. نحن لا نقبل على أنفسنا أي شيء أقل من ذلك وهذا ما نقدمه لك.

إن خدمتنا العالية الجودة وعملائنا “المتحمسين لنا” هي نتيجة التزامنا بالتميز.