نبذة عن الشريك الإداري

نبذة عن الشريك الإداري في XB4

يمتلك ياسر عطية، الشريك الإداري في XB4، خبرة تزيد عن ٢٠ عامًا في مجالات المالية والمحاسبة والإبلاغ المالي وسوق رأس المال والاكتتاب العام والضوابط الداخلية وتقييم المخاطر في قطاعات عدة تشمل التجارة والعقارات/البناء والطاقة والخدمات المالية في جميع أنحاء الشرق الأوسط والولايات المتحدة الأمريكية.

كوّن ياسر بمعرفته الواسعة وممارسته الطويلة للمهنة، إضافة إلى فهمه للأطر التنظيمية ومتطلبات السوق، علاقات وطيدة في مختلف المجالات. وتشمل قائمة عملائه، على سبيل المثال لا الحصر، بنك HSBC ومجموعة طيران الإمارات وبنك أبو ظبي التجاري وبنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي ودائرة المالية المركزية في الشارقة وهيئة كهرباء ومياه الشارقة وهيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة وشركة البحيرة الوطنية للتأمين ومستشفيات الشيخ خليفة ومكتبها الطبي وشركة تأمين Allstate، ودائرة الصحة في أبو ظبي، ومؤسسة حمد الطبية.

Yasser Atiyyeh - XB4 Dubai

ياسر عطية

كما قام ياسر ببناء شراكات مع جهات مختلفة مثل المعهد الأمريكي للمحاسبين القانونيين وجمعية إلينوي للمحاسبين القانونيين ومعهد بنسلفانيا للمحاسبين القانونيين وجمعية فاحصي الاحتيال المعتمدين والجمعية الوطنية لخبراء الضرائب في الولايات المتحدة الأمريكية.

قضى ياسر معظم حياته المهنية في العمل لصالح الشركات الأربعة الكبار، مما منحه خبرات تجارية لتصميم وتخطيط برامج للعملاء تؤثر بشكل مباشر على النجاح التشغيلي. وبفضل خبرته الواسعة في معايير التقارير المالية، عمل ياسر على إعداد التقارير المالية ضمن أطر مختلفة بموجب المعايير الدولية للتقارير المالية والمبادئ المحاسبية المعترف بها في الولايات المتحدة والمعايير الدولية للتدقيق وهيئة المحاسبة والمراجعة ومعايير المؤسسات المالية الإسلامية. وشملت خبرته في الضمان أيضاً ساربانيس أوكسلي قسم 404 التدقيق والإبلاغ، وتقييم الرقابة الداخلية والتقييمات والضرائب المباشرة وغير المباشرة.

الشهادات

مدعّماً بشهادات CPA و CMA و CGMA و CFE، يمتلك ياسر المعرفة والخبرة الواسعة لتوفير الخدمات المهنية والاستشارية والضريبية من الدرجة الأولى للعملاء المحليين والأجانب.

CPA Logo
CMA
CGMA_
ACFE

تواصل معنا الآن

مهما كانت الأسئلة التي قد تكون لديكم ، فإن خبرائنا في XB4 متواجدون دائماً للرد على ذلك. اتصل بنا الآن.

أبدأ المحادثة

تواصل معنا الآن

هل لديك بعض الأستفسارات؟ تواصل معنا الآن، لتجد الإجابة لجميع استفساراتك.

يتم الاحتفاظ بتفاصيلك بسرية تامة وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا.